الأخبار » أخبار التأمين » الصفحة السابقة
اعتباراً من تاريخ 01-07-2020 سيتم استقبال كافة الشكاوى ومعالجتها على الرقم 3061..

وخاصة في حال امتناع مقدمي الخدمات الطبية عن استقبال المؤمنين صحياً أوتقديم الخدمة التأمينية بالشكل المطلوب وفق شروط التغطية التأمينية من قبل كافة الجهات، و ستتخذ الإجراءات الفورية واللازمة والمناسبة لردع المخالفات مستقبلاً.
وستطلق النسخة المحدثة من تطبيق #عين_الهيئة لاستقبال الشكاوى وتقييم خدمات التأمين الصحي اعتباراً من تاريخ ١٥-٧-٢٠٢٠.